فنادقنا

فندق راديسون بلو باتومي


فئة الفندق:⭐️ ⭐️ ⭐️ ⭐️ ⭐️


موقع الفندق:

يقع فندق Radisson Blu Hotel، Batumi على بعد دقائق فقط من الشواطئ الجميلة ، وهو الخيار الأمثل لقضاء عطلة مريحة. استمتع بالمناظر الخلابة ، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية في واحدة من غرفنا وجناحنا البالغ عددها 168 غرفة وجناحًا. أو توجه إلى وسط باتومي من محطة الحافلات أو محطة السكك الحديدية القريبة ، واكتشف كل ما يقدمه هذا المنتجع الجورجي على ساحل البحر الأسود.
من تناول الطعام الراقي إلى تجديد علاجات السبا
اختر من بين مطعمين في الموقع حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء من المطبخ الجورجي التقليدي إلى الأطباق المشوية اللذيذة والسوشي اللذيذ. تأكد من التوقف عند أحد باراتنا لتناول مشروب منعش أيضًا.

يمكنك الحفاظ على لياقتك من خلال زيارة مركز اللياقة البدنية والسباحة في حمامات السباحة الداخلية والخارجية. هل تريد تهدئة عضلاتك بعد جلسة الصالة الرياضية أو ببساطة تدليل نفسك؟ يقدم مركز العافية والسبا Anne Semonin جلسات التدليك ومجموعة واسعة من العلاجات الأخرى.

عندما يحين المساء ، يمكنك تجربة حظك في الكازينو الموجود في الموقع. يمكن لمنظمي الأحداث الذين يستضيفون حفلة أو مؤتمر عمل الاختيار من بين 7 غرف اجتماعات ، بما في ذلك غرفتا اجتماعات للتجمعات الصغيرة وقاعة احتفالات كبيرة تستضيف ما يصل إلى 350 شخصًا.


المرافق المتوفرة في الفندق


اوقات تسجيل الدخول/المغادرة

تسجيل الوصول:من3:00ص ولغاية12م

 

ايسر رياض البهادلي

مدير قسم الاعلام في شركة النجوم الذهبية للسياحة في جورجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

مرحبا بكم

تواصل مع فريق الدعم لشركة النجوم الذهبــيـــــــــة للسياحة والسفر في جــــــورجيا خبرتنا لا تقارن بغيرنا

× أضغط للتواصل معنا واتساب