الوجهات السياحية

عليك اكتشاف باتومي


باتومي:

، عاصمة اقليم اجاريا المتمتعة بالحكم الذاتي


الموقع

باتومي ، الواقعة بالقرب من الحدود التركية ، تبدو كمدينة تجارية وعسكرية أساسية لبلدها. في الموقع ، تمتزج العمارة المعاصرة مع الإنشاءات السوفيتية. لذلك تتناقض الواجهة البحرية مع المركز التاريخي.

من الضروري التوقف عند كاتدرائية نوتردام القوطية ، التي يعود تاريخها إلى عام 1902 ، والتي دمرت في عام 1937 ثم أعيد بناؤها في عام 1989 ، والتي يتغير لون حجرها حسب أشعة الشمس … أماكن دينية أخرى يجب التوقف فيها: كنيسة القديس نيكولاس وأورتا مسجد الجامع.

لمعرفة المزيد حول التاريخ الإقليمي ، انتقل إلى متحف Adjara الذي يعرض مجموعات من الأشياء – بما في ذلك المجوهرات الجميلة – من العصور اليونانية والرومانية.

قم أيضًا بزيارة حديقة النباتات التي تشق طريقها بين الخيزران وأشجار النخيل ونخيل التمر والصبار والمغنوليا ، بين البحر والتلال الخضراء.


الاماكن:

تنزه أيضًا بالقرب من (شعار المدينة) ، والنحت الفولاذي لعلي ونينو (في المساء ، تقترب التماثيل التي يبلغ ارتفاعها 8 أمتار تدريجياً من بعضها البعض حتى تمتزج تمامًا) وامتصاص أجواء احتفالية للشوارع حيث يمكنك شرب النبيذ الجورجي وتذوق التخصصات المحلية (خاتشابوري ، بدريجانيس ، خينكالي ، إلخ)

ايسر رياض البهادلي

مدير قسم الاعلام في شركة النجوم الذهبية للسياحة في جورجيا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

مرحبا بكم

تواصل مع فريق الدعم لشركة النجوم الذهبــيـــــــــة للسياحة والسفر في جــــــورجيا خبرتنا لا تقارن بغيرنا

× أضغط للتواصل معنا واتساب